إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الخميس، 17 فبراير 2011

بيان صادر عن اتحاد الشباب حضرموت ونداء صادر عن اتحاد الشباب الضالع

بيان
صادر عن
اتحاد شباب الجنوب بمحافظة حضرموت
في ظل مايجري من جرائم يندى لها جبين الإنسانية وسيكتبها التاريخ بحروف الخزي والعار في العاصمة الحبيبة عدن عاصمة الجنوب الباسلة ,يعلن اتحاد شباب الجنوب فرع حضرموت إدانته الشديدة لها , واستنكاره لأطلاق الرصاص الحي والقنابل المسيلة للدموع على المتظاهرين العزل في مختلف مديريات عدن الحبيبة , مما ادى إلى استشهاد عدد من الشهداء وجرح العديد من المتظاهرين وحملة اعتقالات واسعة بين صفوفهم , ويؤكد اتحاد شباب الجنوب فرع حضرموت تضامنه الواسع مع ابناء عدن وكل ابناء الجنوب , كما يؤكد ان جميع فعالياته هي ضمن إطار القيادة الميدانية المشتركة لمكونات الحراك الجنوبي ( استقلال ) ويدعو ابناء الجنوب للتوافد إلى عدن للمشاركة في فعاليات الحراك الجنوبي الاستقلالي .

وعلى صعيد الأزمة التي تعصف بالقيادات الوهمية للحراك الجنوبي فأن اتحاد شباب الجنوب في حضرموت يكرر دعوته للقيادة الميدانية المشتركة إلى اتخاذ قرارات استراتيجية ومصيرية تحدث تحولاًً عميقاً في مسيرة نضال شعبنا وتعطي كل ذي حق حقه وتعيد ترتيب الحراك الجنوبي بما يتوافق مع الواقع المعطى عبر مسيرة الحراك وتضع حداً لحالة الترهل السياسي التي استثمار تضحيات الشعب الجنوبي لنحقيق أهداف أبعد ان تكون ضمن المصلحة الجنوبية وتطلعاتها المستقبلية .

كما يدعو القيادات ( الجبلية ) السياسية والقبلية والإجتماعية إلى الألتصاق والتلاحم مع حواضر الوطن ومدنه , ليؤدوا دوراً نضالياً فعلياً في مسيرة التحرير الظافراة بأذن الله تعالى .

صادر عن اتحاد شباب الجنوب محافظة حضرموت

المكلا
17 / 2 / 2011 م

من جانبه اصدر اتحاد شباب الجنوب نداء هام جاء فيه:
بسم الله الرحمن الرحيم
نداء هام صادر عن اتحاد شباب تحرير الجنوب /الضالع
الدائرة الاعلامية –الضالع
بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى :(ان الله مع الصابرين) صدق الله العظيم وقال رسول الله صلى الله علية وسلم :(المؤمن كالبنين او كالبنيان........ الى اخر الحديث))
يا شباب الضالع الأحرار
يا شباب الجنوب الأبطال في كل مكان:
ان الواجب الوطني الكفاحي والأخلاقي اليوم يتطلب من الجميع أينما كانوا ومن مختلف انتماءاتهم النضالية رص الصفوف والعمل بروح الفريق الواحد وتلبية نداء الحرية والكرامة والاستقلال الذي أطلقة شباب عدن الأبطال معلنين ثورة الغضب ضد المحتل الهمجي (ج ع ي) بإرادة صلبة وقد ابتلوا بلاء حسن وصدقوا .
ايها الاحرار :
ان دماء الشهداء والجرحى وعذابات المعتقلين في سجون الاحتلال تنادي فيكم روح الحرية والكرامة وحب الوطن (الجنوب) للتحرك العاجل ومساندة إخوانكم الأبطال الذين يواجهون بصدورهم العارية همجية وارهاب جنود الاحتلال وخاصة منذ ليلة امس في المنصورة وكل مدن عدن الذي انتفضت في وجه هذه الاله العسكرية وجبروت المحتل من اجل الحرية والكرامة والاستقلال وحان الوقت ليكون ابناء الجنوب جميعا في ساحا ت النضال في عدن الصامدة عدن مقبرة الغزاة والطامعين المحتلين .
ايها الشباب :
لقد انطلقت ثورة الغضب في عدن وفي كل الجنوب ودما الابطال الذين سقطوا شهداء وجرحى يوم امس برصاص المحتل الهمجي لن توقف عجلة الثورة بل تزيد شباب الجنوب اصرارا على مواصلة الكفاح حتى رحيل المحتل.
ايها الاحرار :
ان اتحاد شباب الجنوب /الضالع يهيب بكل الأعضاء الشباب وكل الاحرار الاستماع لنداء الحرية والكرامة نداء الواجب والتحرير والاستقلال الذي أطلقة الشباب في عدن وفي كل الجنوب وسرعة مؤازرة ومساندة الشباب المقاومون في عدن والتوجه الى عدن لمواصلة الثورة ومد ابناء عدن بكل المساعدات في علاج الجرحى وتقديم العون لاسر الشهداء عاجلا.
ايها الاحرار :
ان شباب الضالع كما عهدتموهم اوفياء ولن يكونوا الا مع أخوانهم الجنوبيين في ميادين التحرير والكرامة وسيكونون اوفياء لدماء الشهداء التي سالت دمائهم في ميادين النضال التحرري في كل ارجاء الوطن الحبيب (الجنوب ) ونسال الله التوفيق للشباب والنصر باذن الله وانها ثورة ثورة حت النصر .
الجنة لشهداء والشفاء للجرحى والحرية للمعتقلين والنصر للجنوب
صادر عن اتحاد شباب الجنوب /الضالع
17فبراير 2011م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق