إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الخميس، 17 فبراير 2011

منتدى تنمية الوعي الوطني الجنوبي الضالع الاسبوع الحادي عشر

منتدى تنمية الوعي الوطني الجنوبي /الضالع الأسبوع(11)الاربعاء 16فبراير 2011م ندوة بعنوان : ثورتا تونس ومصر هل تشكلان فاتحة مرحلة التحرر العربي من الاستعمار الوطني؟؟
منتدى تنمية الوعي الوطني الجنوبي –الضالع –خاص –بن زيد
أقام منتدى تنمية الوعي الوطني الجنوبي الضالع في اسبوعه الحادي عشر الاربعاء 16فبراير ندوة في مدينة الضالع في مقر المنتدى ندوة قدمها الكاتب والمفكر المناضل محمد علي شايف بعنوان: ثورتا تونس ومصر هل تشكلان فاتحة مرحلة التحرر العربي من الاستعمار الوطني؟؟
الورقة المقدمة الى الندوة تعرضت لكثير من المحاور السياسية والثقافية والاجتماعية والاعلامية في الثورتين وانعكاساتها على ثورتنا التحررية الورقة غنية بالافكار والدراسة المعمقة وسوف يتم طباعتها ونشرها لاحقا.
افتتح الندوة من قبل ادارة المنتدى بكلمة الترحيب القاها الاستاذ محمد مساعد مرحبا بالحضور الذين حضروا الندوة من مختلف الشرائح في الضالع حيث حضر الندوة عدد من الشخصيات السياسية في الضالع وهم فضل الجعدي ويحي الشوبجي ومحمد جعاش ومحمود عبيد ومن قيادات المكونات التحررية المناضل امين صالح محمد رئيس المجلس الوطني الاعلى لتحرير واستعادة دولة الجنوب.
تم قراءة الورقة المقدمة من قبل المفكر محمد علي شايف ومن ثم تم التداخل من قبل الحضور ومناقشة ما جاء فيها من افكار قيمة .
كما شارك في الندوة بمداخلة قصيرة الاستاذ فضل الجعدي تعقيبا على الورقة واضافة بعض القضايا التي تتعلق بموضوع الندوة.
كما تداخل كلا من: محسن الدبئي-الاستاذ منصور زيد –الاستاذ عبد المجيد طالب- المناضل محمد صالح سعيد- المناضل حمد عامر –الناشط فؤاد علي قايد.
تم اختتام الندوة بتوجية الشكر لكل المشاركين وتحديد موضوع الندوة القادمة من قبل الأستاذ منصور زيد عن ادارة المنتدى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق