إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2010

سلطات الاحتلال في الضالع تحرم المواطن علي ناجي من زواج ابنته وتودعه السجن في ايام العيد الاضحى


سلطات الاحتلال في الضالع تحرم المواطن علي ناجي من زواج ابنته وتودعه السجن في ايام العيد الاضحى
الوطني برس -الضالع –خاص

جرائم الاحتلال اليمني تتعدد وتتنوع وتتطور ضد شعب الجنوب المحتل ومعاناة وماسي والألم لمناضلي الجنوب وشعبه أيضا تتنوع وتزداد قسوة فسلطة الاحتلال وجنودها في كل مناطق الجنوب قد افتعلوا بحق شعب الجنوب كل ما لا يتوقعه عقل وضمير انسانس عبر التاريخ البشري وفي قائمة الدكتاتوريات المحتلة سفكت الدماء للأبرياء مارست القتل الجماعي الابادةالجماعية للأطفال والنساء أعدمت النشطاء داخل
http://alwatnipress.com/news.php?action=view&id=328
المعتقلات باختصار جرائم الاحتلال بحق شعب الجنوب لاتوصف .هذه المرة وتحديدا في الضالع أقدمت جنود سلطة الاحتلال على اعتقال مواطن جنوبي كبير في السن يدعى علي ناجي المقرع من ابناء جحاف قبل العيد .حيث كان الرجل الذي أراد هذه المرة ان يحتفل بالعيد وسط أسرته رغم مرارة الألم التي يعاني منها بسسب الظروف الصعبة التي يمر بها هو خاصة و شعب الجنوب عامة وان معظم النشطاء والمناضلين الجنوبيين في المعتقل وعلى رأسهم المناضل حسن باعوم ورغم الحصار المفروض علي شعب الجنوب وخاصة أهله في جحاف.
كان المعتقل علي ناجي الذي مازال في سجون الاحتلال في الضالع عند اعتقاله يحضر ويجهز ويحاول ان يغطي نفقات ابنته التي كان من المقرر ان يتم وسيحضر زواج ابنته في العيد وكان معه فلوس التحضير للزواج والتي تم اعتقالها معه . أي معاناة هذه التي نزلت بهذا الرجل وأسرته وابنته التي كانت تريد ان تفرح في العيد وتتزوج كسائر النساء بحضور والداها الذي أنهكته المعاناة والفقر وسط جرائم المحتل اليمني القذرة
أي جريمة هذه يتخيلها الإنسان والتي تعتبر واحده من الجرائم والماسي التي ترتكب بحق شعب الجنوب في كل الجنوب فاقت التصورات .
جنود الاحتلال يسرقون البسمة والفرحة ويحطمون الإرادة الجنوبية بجرائمهم هذه ويحاولون إذلال ابناء الجنوب مستخدمين كل وسائل وأساليب القهر الا ان شعب الجنوب من اقصاة الى اقصاة بصوت واحد وجرح واحد ومعاناة واحدة يرفض كل هذه الأساليب ويزداد قوة وإرادة وصلابة وسيواصل النضال حتى التحرير .
لفته : هل قادة النضال في الضالع يعرفون عن تلك الجريمة البشعة وعن معاناة المعتقل علي ناجي وأسرته وعملوا اقل مايمكن ان يعملوا مع أسرته وخاصة في العيد البارك.
الحرية لمعتقلي ثورة الجنوب الحرية للمناضل علي ناجي المقرع ونسال الله ان يفك اسرهم وحتى يستطيع علي ناجي المقرع من تزويج ابنته واعادة الفرحة التي سلبتها عنهم قوات الاحتلال اليمني المتخلف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق