إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الثلاثاء، 1 مارس 2011

بيان هام صادر عن اتحاد شباب الجنوب (نؤكد نحن في اتحاد شباب الجنوب في الحراك الجنوبي أننا قد اخترنا طريقا واحد وهو الطريق الذي استشهد من أجله شباب الجن

بيان هام صادر عن اتحاد شباب الجنوب (نؤكد نحن في اتحاد شباب الجنوب في الحراك الجنوبي أننا قد اخترنا طريقا واحد وهو الطريق الذي استشهد من أجله شباب الجنوب منذ بدأ حراكنا السلمي في 2007م)
الدائرة الاعلامية –عدن -الثلاثاء
قال تعالى: (من المؤمنين رجالا صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضا نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا)
ونحن في هذا المنعطف التاريخي الذي يمر به شعب الجنوب تملي علينا ضمائرنا الحية أن نقف لحظات ولحظات لقرأت الواقع من حولنا لنتعامل معه بحذر وحنكة حتى لا نسقط في أوحاله الغادرة لنتهاوى على عروشنا, ونكون قد وقعنا في الفخ نفسه الذي وقع به إبائنا, ليتحمل نتائج أخطائهم اليوم, نحن شباب الجنوب ومازلنا ندفع الثمن بدمائنا وأرواحنا التي تزهق كل يوم على تراب أرضنا الطاهرة.
إننا ومن منطلق العهد والوفاء الذي قطعناه لإخواننا الشهداء الذين سقطوا في كل ربوع الجنوب وهم يرفعون الرايات التحررية ويرددون الشعارات المعبرة عن الهوية الجنوبية مجسدين أروع الملاحم البطولية للوصول إلى غاية شعب الجنوب في التحرير والاستقلال.
نؤكد نحن في اتحاد شباب الجنوب في الحراك الجنوبي أننا قد اخترنا طريقا واحد وهو الطريق الذي استشهد من أجله شباب الجنوب منذ بدأ حراكنا السلمي في 2007م,وإننا على عهدهم سائرون ولن نتراجع قيد أنمله.
كما نؤكد إننا متمسكون بشعاراتنا المعبرة عن قضية شعب الجنوب المحتل, ولن نتراجع عنها ولو تفصل رؤوسنا عن أجسادنا وفاء للعهد والوعد الذي قطعناه لشعبنا وشهدائنا.
أما من ضعف أيمانهم ونكثوا بعهودهم, من يسمون أنفسهم بقادة بعض فصائل حراك الجنوب ليتراجعوا عنها فسيندمون يوم لا ينفع الندم, وسيعظون أنامل أصابعهم ندما, وسيبكون حسرة وتأسفا يوم لا تجدي الحسرة ولا التعسف.
أيها الغافلون والواهمون ماذا قلتم لأنفسكم حين أرددتم عن ركب الحرية والتحرير عن ركب التضحية والفداء بل ماذا ستقولون لأسر الشهداء الذين دفعتم بالأمس بفلذات أكبادهم إلى ميادين الوغى ليستشهدوا؟, ثم ماذا ستقولون لربكم يوم اللقاء الأكبر؟ هل ستقولون إنهم استلموا ثمن رفع الرايات وترديد الشعارات من عدوهم, ليتحولوا من مناضلين أحرار إلى متهمين بالعمالة.
إننا معشر شباب الجنوب في الاتحاد منكم براء, كبراءة الذئب من دم يوسف أبن يعقوب, وإن من حق أسر الشهداء المطالبة بالقصاص منكم أيها المرتدون عن عهودكم لتضحيات شباب الجنوب الأحرار الذين فجروا ثورات الشباب في تونس, ومصر, وليبيا, وألهموهم معنى بأس الشباب في القوة والفداء, رغم اختلاف وجهة المقارنة في المعاناة بين البلدان المذكورة سلفا وبين بلدنا الجنوب الذي يواجهه عصابات احتلال وليس عصابات نظام.
وفي بياننا هذا نوضح أوجهة المقارنة لمن فقد البصر والبصيرة الساعي لفرض شعار واحد لواقعين مختلفين كلياً, كيف يتم التعامل مع أبناء الجنوب إذا خرجوا معبرين بشعارات واقعهم الحقيقي أو حتى رددوا ما يتم ترديده في صنعاء, فالرصاص هنا لا تستهدف شعاراتهم أكثر مما تستهدف هوية انتمائهم ووجودهم على الأرض, عكس ما يتم التعامل به مع أشقائنا في الجمهورية العربية اليمنية, وهو ما يؤكد اختلاف المعاناة والأهداف, وبهذا لكل معاناته وهدفه وشعاره يتناسب مع واقعه وليس واقع الآخرين عاش الجنوب حرا أبيا.. المجد لشهدائنا .. والشفاء لجرحانا.. والحرية لأسرانا..
صادر عن الناطق الرسمي - لاتحاد شباب الجنوب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق